نسخ عقيدة الإمام المعصوم وعودته عند الشيعة الجعفرية الرافضة

كتب البطاقة التعريفية
العنوان: نسخ عقيدة الإمام المعصوم وعودته عند الشيعة الجعفرية الرافضة
اللغة: فارسي
نبذة مختصرة: قال المصنف: إن بدعة ولاية الفقيه التي ظهرت داخل المسرح السياسي الشيعي المعاصر في إيران تبرهن على أن عقيدة الإمام المعصوم عودته باطلة شرعاً وعقلاً ؛ ذلك أن تلك البدعة تبين يأس الشيعة من رجوع إمامهم المزعوم وبالتالي نسخ تلك العقيدة - الباطلة - عندهم بشكل عملي من خلال ما يسمى بولاية الفقيه .
فالإمامة عند الشيعة الإمامية تعتبر أس العقيدة والشمس التي تدور حولها كواكب عقائدهم الباطلة فهم يجعلون من الإمامة ركناً من أركان الإسلام وجزءاً هاماً من عقيدته .
فالشيعة الإمامية جعلت الولاية أصلاً من أصول الإسلام وجزءاً هاماً من عقيدته محتجين بأنه ليس في الإسـلام أمراً أهـم من تعيين الإمام ولم يكن للنبي صلى الله عليه وسلم - حسب زعمهم - أن يفارق الدنيا قبل أن يحسم هذا الأمر ، ذلك أن الإمامة نص من الله تعالى وهي ليست بالاختيار والشورى بين أهل الحل والعقد كما هي عند أهل السنة والجماعة .
و لما كان لابد لهذه الدعوة من أدلة فقد أكثر الشيعة منها لإثبات بدعتهم بالنص المؤول تأويلاً فاسداً تارة أو بالهوى المسمى عندهم عقلاً تارة أخرى .
و سوف نبحث في هذا السفر في عصمة أئمة الشيعة الرافضة و أدلتها والرد عليها كمبحث أول .
كما سأبحث في ولاية الفقيه وأدلته كمبحث ثان . ثم أختم بخاتمة أبين فيها نتائج بدعة ولاية الفقيه على الشيعة الرافضة وعقيدتهم في الإمام المعصوم وعودته .
تأريخ الإضافة: 2013-01-18
الرابط المختصر: http://IslamHouse.com/411759
:: هذا العنوان مصنف موضوعياً ضمن التصانيف الآتية ::
- هذه البطاقة مترجمة باللغات التالية: فارسي
المرفقات ( 2 )
1.
رد کردن عقیده به امام معصوم - آمدن مهدی افسانه است
450.2 KB
فتح: رد کردن عقیده به امام معصوم - آمدن مهدی افسانه است.pdf
2.
رد کردن عقیده به امام معصوم - آمدن مهدی افسانه است
3.6 MB
فتح: رد کردن عقیده به امام معصوم - آمدن مهدی افسانه است.doc
Go to the Top